أحدث صرعات تكنولوجيا حفلات الزفاف

تم النشر بواسطة

تم نشره في 2019-10-25

غزت التكنولوجيا وابعادها المختلفة جميع مجالات حياتنا المختلفة، وبدأنا نشهد مؤخراً دخول أحدث الإبتكارات والأدوات التكنولوجية عالم حفلات الزفاف.

ويقول جين غلانتز، في مقالته التي نشرها موقع برايدز.كوم إن وسائل التواصل الاجتماعي تلعب دوراً في تغيير كيفية توثيق وحفظ ذكريات حفل الزفاف، ويجب أن تصل هذه التكنولوجيا إلى جميع التفاصيل الدقيقة من حفل الزفاف!

على الرغم من غرابة بعضها، إلا أننا قررنا أن نشاركك بأحدث الصرعات التكنولوجية التي سنشهد دخولها عالم حفلات الزفاف في عام 2017:

1. الواقع الافتراضي:

إن كنت قد استأجرت مصوراً ومصور فيديو، فهناك صرعة جديدة ننصحك بتجربتها، يمكنك الإستعانة بشخص لتصوير فيديو الواقع الافتراضي لحفل الزفاف باستخدام عدسة 360 درجة وتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد. وبهذه الطريقة، بعد الزفاف، يمكنك أن تسترجع كل لحظات حفل الزفاف من خلال ارتداء نظارة الواقع الإفتراضي.

2. طائرة بدون طيار للتصوير الجوي:

بدأنا نشهد دخول الطائرات بدون طيار إلى جميع المجالات. قريباً، قد تقوم هذه الطائرات بتسليم البقالة أو حتى وجبات الطعام. ولكن الآن، دخلت هذه الصرعة عالم حفلات الزفاف، والتقاط الصور ومقاطع الفيديو من السماء. احرصي على اتباع هذه الصيحة واستخدام الطائرات بدون طيار لالتقاط سحر حفل الزفاف بأكمله من أعلى.

3. جهاز العرض:

يمكنك الإستغناء عن شاشة العرض التقليدية واستبدالها بكيكة فريدة من نوعها! أطلبي من منظمي حفل الزفاف توجبه جهاز العرض على كيكة الزفاف وقومي بعرض مقاطع الفيديو أو صور وشريط فيديو قصير للعروسين مباشرةً على الكيكة!

4. فستان الزفاف بإضاءة LED

إذا كنت تبحثين عن طريقة فريدة من نوعها لتتألقي حقاً في حفل زفافك، اختاري فستان زفاف مزود بإضاءة LED مصنوعة من كابلات الألياف البصرية، الأمر الذي سيجعل فستانك يضيء بالكامل أثناء الحفل وفي الصور.

5. محطات لشحن الهواتف الذكية

إن وجود محطات لشحن الهواتف يمكن المدعوين من شحن هواتفهم وتخفيف التوتر والقلق الذي سيرافق ضيوفك عندما تبدأ بطارية الهاتف بالنفاذ. وبهذه الطريقة، ستحصلي أنت على أكبر عدد ممكن من الصور.

اكتب تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.